أصدر معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي قرارًا بتجديد تكليف الأستاذ أحمد بن جابر قشاش الغامدي رئيساً لمجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية ببلجرشي في دورتها الثالثة .
ويأتي هذا التكليف تأكيدًا لما يتمتع به من خبرات إدارية ومجتمعية، وثقةٍ تسهم – بإذن الله – في تعزيز مسيرة الجمعية، ودعم برامجها ومبادراتها التنموية، بما يحقق مستهدفاتها في خدمة المجتمع، ويواكب تطلعات القطاع غير الربحي ورؤية المملكة 2030.
سائلين الله عز وجل له التوفيق والسداد، وأن يعينه على أداء هذه المسؤولية، وأن يبارك جهوده في خدمة الوطن والمجتمع.
