الداير بني مالك | الجمعة 26 يونيو 2026م
أقام جبران فرحان المالكي وأبناؤه مساء أمس الجمعة حفلًا تكريميًا للمربي الأستاذ أحمد جبران المالكي، بمناسبة تقاعده بعد مسيرةٍ حافلة بالعطاء في ميدان التربية والتعليم، وذلك بحضور عددٍ من المشايخ والأعيان، والأطباء، وحملة الدكتوراه، والمعلمين، وزملاء المحتفى به، وتلامذته، إلى جانب عددٍ من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.
وتضمن الحفل عددًا من الكلمات التي استعرضت محطات من المسيرة المهنية للمحتفى به، وما قدمه من إسهامات في تعليم الأجيال وخدمة المجتمع، إلى جانب تكريمه بالدروع والهدايا التذكارية، تقديرًا لعطائه وإخلاصه في أداء رسالته التعليمية.
كما أقام جبران فرحان المالكي وأبناؤه مأدبة عشاء على شرف المحتفى به وضيوف المناسبة، في أجواءٍ سادتها الألفة والتقدير.
وفي ختام الحفل، عبّر الأستاذ أحمد جبران المالكي عن شكره وامتنانه لكل من شاركه هذه المناسبة، مستذكرًا عددًا من أصحاب المواقف التي كان لها أثرٌ في مسيرته التعليمية، مؤكدًا أن ما تحقق له من توفيق كان بفضل الله أولًا، ثم بدعم والده جبران فرحان المالكي، إلى جانب كل من ساندوه في مختلف مراحل حياته العملية.
كما أعرب عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – على ما توليه من اهتمامٍ ودعمٍ لقطاع التعليم، مثمنًا ما وجده من تعاونٍ ووفاء من زملائه وطلابه وكل من رافقه في رحلة العطاء.
واختُتم الحفل بتكريم المحتفى به والتقاط الصور التذكارية مع الحضور، في أجواءٍ عكست روح الوفاء والتقدير لمسيرته التربوية

