رأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة، اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، الاجتماع الرابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي.
وأعلن سموه خلال الاجتماع عن قرب تأسيس أول جمعية أهلية مختصة بالإسكان بمدينة نجران، والبدء بإجراءات العمل على تأسيس جمعية أخرى بمحافظة شرورة، كما استعرض الاجتماع حالة المهام والمستهدفات، وواقع المشاريع والدعم.
وأبدى سمو أمير المنطقة سعادته بتزايد أعداد المتطوعين في برامج الإسكان، وحماس المجتمع للمساهمة في التنمية الوطنية والارتقاء بالخدمات، ليكونوا ملهمين في صنع المبادرات التطوعية الإسكانية، إذ بلغ عدد المتطوعين في المنطقة 156 متطوعا.
وقال سموه “نحن على يقين بأن برنامج التطوع بالمنطقة سوف يفوق المستهدفات، كون التطوع غريزة في مجتمعنا، فضلا عن حرص الجميع على بناء مجتمع حيوي ينطلق من رؤية المملكة 2030”.
وأعرب سموه عن شكره لمعالي وزير الإسكان، ماجد بن أحمد الحقيل، على متابعته ودعمه لبرامج ومشاريع الإسكان بالمنطقة، ولمنسوبي فرع الوزارة والجهات المشاركة، كما أعرب سموه عن شكره لرجال وسيدات الأعمال، ومؤسسات القطاع الخاص على التجاوب مع منصة “جود”، التي سجلت بفضل مبادراتهم حصول مشاريع الإسكان بالمنطقة على تمويل غير حكومي بلغ 59 مليون ريال، مثمنا سموه إسهاماتهم الخيرية، سائلا الله أن يزيدهم من فضله، ويجعل أعمالهم في موازين حسناتهم.
- المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء يوم الأحد الثلاثين من شهر ذي القعدة -حسب تقويم أم القرى- التاسع والعشرين حسب قرار المحكمة العليا
- سمو *ولي العهد* يرأس جلسة *مجلس الوزراء* في جدة.
- الائتمان المصرفي في المملكة عند أعلى مستوياته بـ3.3 تريليونات ريال بنهاية فبراير 2026
- الأهلي “سيد آسيا” ونخبتها.. “الراقي” يُتوج بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة 2026
- إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم الملتصق المغربي “سجى وضحى” إلى الرياض
- سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة
- سراة عبيدة ضمن المراكز الأفضل إعلاميا في أجاويد عسير والثاني في مسار الثقافة والتراث
- وزارة الحج والعمرة تعلن بدء وصول ضيوف الرحمن إلى المملكة لأداء فريضة الحج
- المملكة تؤكد أهمية استمرارية العمليات التشغيلية البحرية وضمان حماية إمدادات الطاقة وسلاسل الإمداد
- المحكمة العليا غدٍ الخميس هو المكمل لشهر رمضان
أخبار محلية > سمو أمير نجران يرأس الاجتماع الرابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي
08/09/2020 1:48 م
سمو أمير نجران يرأس الاجتماع الرابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي
متابعات - صحيفة المجد السعودي
متابعات - صحيفة المجد السعودي
وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.almajd-ksa.com/21375.html
