كرّم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ممثل أمانة المنطقة الشرقية المشارك في معسكر “بلدي” للتطوع لموسم حج 1447هـ، الأستاذ إبراهيم بن أحمد الشمري، والأستاذ هاني بن علي القاسم، تقديراً لجهودهما وإسهاماتهما في دعم الأعمال التطوعية والخدمية المقدمة لضيوف الرحمن.
ويأتي هذا التكريم ضمن منظومة العمل البلدي التي أطلقتها وزارة البلديات والإسكان، والهادفة إلى تعزيز مشاركة القطاع البلدي في خدمة الحجاج، وإبراز الأثر المجتمعي للعمل التطوعي خلال موسم الحج.
كما يأتي ذلك امتدادا لتوجيهات معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، الرامية إلى تمكين العمل التطوعي، وتعزيز مشاركة منسوبي القطاع البلدي في المبادرات الوطنية، وترسيخ ثقافة العطاء والمسؤولية المجتمعية، بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتحسين تجربتهم أثناء أداء مناسكهم.
وأشاد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، بما قدمه ممثلا الأمانة خلال مشاركتهما في أعمال المعسكر، مؤكدا أن هذه الجهود تعكس التزام الأمانة بدعم مستهدفات الوزارة، وتعزيز حضورها في المبادرات الوطنية، وتفعيل دور الكفاءات الوطنية في خدمة الوطن وضيوفه.
وفي ختام التكريم، أعرب ممثلا الأمانة عن اعتزازهما بالمشاركة في هذا المعسكر الوطني، مؤكدان أنها تمثل تجربة فخر وفرصة ثمينة للإسهام في خدمة ضيوف الرحمن، سائلين الله أن يديم على المملكة نجاحها وريادتها في خدمة الحجاج والمعتمرين.
يذكر أن معسكر “بلدي” للتطوع ويُعد أحد المبادرات النوعية التي تهدف إلى إبراز الدور المجتمعي للقطاع البلدي، وتعزيز مشاركة المتطوعين في خدمة الحجاج، من خلال تنفيذ المبادرات التطوعية، وتوثيق الجهود الميدانية، وتعزيز التكامل بين مختلف الجهات المشاركة.

