رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين، بمكتبه بالإمارة اليوم، الاجتماع الأول لمجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بإمارة المنطقة المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بالإمارة وأعضاء اللجنة.
وجرى خلال الاجتماع تقديم عرض مفصل لأهم التجارب في قياس مدى رضا المستفيدين والمحطات الإستراتيجية التي مر بها المشروع منذ نشأته وصولاً للأهداف الرئيسية التي تحققت للمشروع كشريك إستراتيجي مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية، ومدى إسهام المشروع في قياس رضا المستفيدين من خدمات ١٥٩ جهازاً حكومياً واسهامه في إصدار ١٦٠ تقريراً حدد من خلالها العديد من أوجه التحسين التي تسهم في رفع مستوى المستفيدين.
واستعرض الاجتماع إنجازات المشروع للعام 1443هـ، التي شملت أكثر من ١٨ مهمة ودراسة، ومناقشة خطة المشروع للعام 1444هـ التي تتضمن إجراء الاستطلاع الميداني للوقوف على مستوى رضا المستفيدين من الخدمات التي تقدمها عدد من الأجهزة الحكومية بالمنطقة، إضافة إلى الاطلاع على الدراسات التطويرية لأعمال المشروع التي ستقوم بها اللجنة التنفيذية لرفع مستوى الأداء وتطبيق مبدأ التحسين المستمر.
ونوه سمو أمير المنطقة الشرقية بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم ومتابعة حثيثة لقياس وتطوير أداء الأجهزة الحكومية، مؤكداً أهمية مواءمة وتطوير العمل وتلمس الاحتياجات الخدمية للمستفيدين من المواطنين والمقيمين والعمل على تطويرها، ليسهم بإذن الله في تحسين الخدمات المقدمة بشكل دوري ومستمر بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 ، ووفق المعايير العلمية الدقيقة التي تسهم في الكشف عن جوانب القوة لتعزيزها وفرص التحسين للاستفادة منها في التطوير ، متمنياً للقائمين على المشروع ومنسوبيه التوفيق.
من جهته أعرب سمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على دعمهما المتواصل وحرصهما على تطوير أداء المشروع، مؤكداً أن مشروع رضا المستفيدين يهتم بالجودة وتحسين الأداء في تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمستفيدين، مما يسهم في رفع مستوى الرضا بين أوساط المواطنين والمقيمين عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم.
وفي ختام الاجتماع كرم سمو أمير المنطقة أعضاء اللجنة العليا في الدورة السابقة، وأعضاء الفريق الاستشاري والتنفيذي لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين.
- المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء يوم الأحد الثلاثين من شهر ذي القعدة -حسب تقويم أم القرى- التاسع والعشرين حسب قرار المحكمة العليا
- سمو *ولي العهد* يرأس جلسة *مجلس الوزراء* في جدة.
- الائتمان المصرفي في المملكة عند أعلى مستوياته بـ3.3 تريليونات ريال بنهاية فبراير 2026
- الأهلي “سيد آسيا” ونخبتها.. “الراقي” يُتوج بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة 2026
- إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم الملتصق المغربي “سجى وضحى” إلى الرياض
- سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة
- سراة عبيدة ضمن المراكز الأفضل إعلاميا في أجاويد عسير والثاني في مسار الثقافة والتراث
- وزارة الحج والعمرة تعلن بدء وصول ضيوف الرحمن إلى المملكة لأداء فريضة الحج
- المملكة تؤكد أهمية استمرارية العمليات التشغيلية البحرية وضمان حماية إمدادات الطاقة وسلاسل الإمداد
- المحكمة العليا غدٍ الخميس هو المكمل لشهر رمضان
أخبار محلية > سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين
21/08/2022 3:22 م
سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع مجلس إدارة مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين
متابعات - المجد السعودي
متابعات - المجد السعودي
وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.almajd-ksa.com/84896.html
