شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، في ديوان محافظة رفحاء ، توقيع مذكرة التفاهم بين فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة وإدارة التعليم بالمنطقة ، وتستهدف المذكرة تعزيز التعاون المشترك للاستثمار الأمثل للموارد البشرية ودعم مشاركة أفراد المجتمع من الأهالي والموظفين والطلاب في القطاعين العام والخاص في برامج وفعاليات ومبادرات حماية البيئة وتنمية الفكر في الحفاظ على البيئة بتنفيذ أعمال التشجير ، وتفعيل مشاركة المتطوعين ، وإعداد الدراسات والاستشارات المشتركة وتبادل المعلومات والخبرات في كل من شأنه تعزيز وتطوير العمل المشترك بين الطرفين .
ورحب سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بهذه الاتفاقية لما لها من أثر بالغ حال تفعيلها بالصورة السليمة في غرس قيم ومفاهيم تنمية البيئة وحمايتها والمحافظة على نظافتها في نفوس الطلاب منذ الصغر، مبيناً سموه أن ممارسة الطلاب للأنشطة البيئية سيعزز مهاراتهم في هذا المجال لتكون عادة حميدة لهم مستقبلاً.
وأكد سموه أن التنمية البيئية باتت من أهم القضايا على المستوى المحلي والدولي، مشيداً سموه بالتطويرات التشريعية والهيكلية والإجرائية التي شهدها قطاع البيئة تطبيقاً لمستهدفات رؤية 2030 في هذا الشأن, منوها بالدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لجميع المناطق والقطاعات.
- المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء يوم الأحد الثلاثين من شهر ذي القعدة -حسب تقويم أم القرى- التاسع والعشرين حسب قرار المحكمة العليا
- سمو *ولي العهد* يرأس جلسة *مجلس الوزراء* في جدة.
- الائتمان المصرفي في المملكة عند أعلى مستوياته بـ3.3 تريليونات ريال بنهاية فبراير 2026
- الأهلي “سيد آسيا” ونخبتها.. “الراقي” يُتوج بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة 2026
- إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم الملتصق المغربي “سجى وضحى” إلى الرياض
- سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة
- سراة عبيدة ضمن المراكز الأفضل إعلاميا في أجاويد عسير والثاني في مسار الثقافة والتراث
- وزارة الحج والعمرة تعلن بدء وصول ضيوف الرحمن إلى المملكة لأداء فريضة الحج
- المملكة تؤكد أهمية استمرارية العمليات التشغيلية البحرية وضمان حماية إمدادات الطاقة وسلاسل الإمداد
- المحكمة العليا غدٍ الخميس هو المكمل لشهر رمضان
أخبار محلية > سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة التفاهم بين إدارتي التعليم و فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة
27/01/2021 3:58 م
سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة التفاهم بين إدارتي التعليم و فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة
متابعات - المجد السعودي
متابعات - المجد السعودي
وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.almajd-ksa.com/32732.html
